..قصة واقعية لايسمح بقراتها لاقل من 18سنه واذا قراتها وانت اقل من 18 انا لا اتحمل مسؤليه لاني سبق ونبهت ....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
...قصة غريبة ومرعبة ...قصة اقشعرت منها الابدان...
تقول القصة:في بنت تدرس في الثانويه واسمها عبير وهذي البنت معي بالمدرسة مرة راحت السوق مع امها
ورأها واحد المهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وكان اسمه خالد..المهم تعرفوا على بعض وقويت العلاقة بينهم..المهم كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقة..فجأة قال خالد:عبير ليش مانتقابل عند المدرسة؟قالت عبير: لا وكيف؟ واخاف ابوي يشوفك ومن هالكلام..قام خالد واقنعها لانه كان اسلووب..قالت عبير:كيف؟ قالها: انتي ابوك ينزلك للمدرسة ويروح شغله صح؟؟. قالت له: صح عليك. قالها انا امرك وتركبين معي ..قالت:بس المديرة اكيد تبي تدق على البيت..قالها افصلي التيلفون وارتاحي.قالت له:بس اخاف اتوهق قال لها:انتي جربي ونشوف.ومع الاقناع رضت...
المهم راح ابو عبير ووصل عبير للمدرسه..ثواني الا وخالد وصل وركبت معاه وطلعوا وراحوا افطروا في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسوا يسولفون وسارت الساعة 1:30راح خالد ونزل عبير للمدرسة قبل لايوصل ابوها وراحت بيتهم وهي ميته من الخوف بس ماحد درى..
واول ماوصلت دقت على خالد وطمنته انه ماحد درى..وطلب منها انها تقابله بكرة في نفس الوقت.قالت له:مو كل مرة تسلم الجرة.قالها انه جايب لها هديه قالت له:اوكي مر واشوف الوضع..ومر اسبوع وهم على هالحال..وجا يوم السبت وطلعت عبير مع خالد ونست تفصل التلفون ودق الصباح التلفون قامت ام عبير ترد قالت:يالله صباح خير المهم ردت الام:الو...المشرفة :الو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الام:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من معي؟ المشرفة:انا الاستاذة هدى مشرفة في المدرسة اللي تدرس فيها بنتك الام:هلا والله عسى ماشر؟؟ لا ان شاء الله خير بس حبيت اتطمن لان عبير صار لها اسبوع غايبة؟؟
ام عبير:كيف؟ وصرفت الموضوع وقالت للمشرفة ايه بس هي تعبانه شوي
المشرفة:الف سلامة عليها وان شاء الله ماتشوف شر .
الام : الشر مايجيك
المشرفة :اجل يللا مع السلامة
الام:مع السلامة
صكت ام عبير السماعة من هنا والدنيا تدور بها من هنا...المسكينة ماتدري وش تسوي تعلم ابو عبير؟؟ولا تمسك عبير وتسالها؟؟؟ المهم قالت لابو عبير كل شي وقال لها:اسمعي لاتقولين لها اصبري انا بشوف وين تروح؟
وبالفعل يوم الاحد وصل ابو عبير عبير للمدرسة ومشى شوي وانتظر وبعد 5دقايق الا هالكزس تجي والسيارة مظلله ومشي وراهم ابو عبير الا وصلوا هالشقة ونزل خالد وعبير وطلعوا للشقة الا وينزل ابو عبير ويمسك راعي الشقق ويساله عن الشقة قاله انه شقة14 المهم وهو يرقى الدرج كان خالد نازل ودق الباب ابو عبير الا وتفتح الباب عبير وانصدمت يوم شافت ابوها ودخل وضربه ودخلت المطبخ عبير وسحبت سكينه تبي تخوف ابوها والعياذ بالله وفجاه وبالغلط دخلت السكينه في صدر ابوها بالغلط الا
الابو يموووت وللاسف سمع خالد صوت صراخ عبير وطلع يشوف وش صاير
قال لها خالد يللا شيلي معي ابوك وخلينا نحطه في البانيو وفتحوا عليه المويه وحطوا صابون عشان رائحة الجث وعشان تطلع الرغوة وبعدين وصل خالد عبير بيتهم وتسال نفسها اللي صار خيال ولا حقيقة وجلس خالد يهديها الين ماوصلو بيتهم واليوم الثاني راحت للمدرسة وهي راجعة من المدرسة دقت الباب...
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
الا ويفتح لها ابوها وقالت ابوي مو معقوله
قالها مع تايد للغسيل مافيش مستحيل
هههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انتظر ردودكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
...قصة غريبة ومرعبة ...قصة اقشعرت منها الابدان...
تقول القصة:في بنت تدرس في الثانويه واسمها عبير وهذي البنت معي بالمدرسة مرة راحت السوق مع امها
ورأها واحد المهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وكان اسمه خالد..المهم تعرفوا على بعض وقويت العلاقة بينهم..المهم كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقة..فجأة قال خالد:عبير ليش مانتقابل عند المدرسة؟قالت عبير: لا وكيف؟ واخاف ابوي يشوفك ومن هالكلام..قام خالد واقنعها لانه كان اسلووب..قالت عبير:كيف؟ قالها: انتي ابوك ينزلك للمدرسة ويروح شغله صح؟؟. قالت له: صح عليك. قالها انا امرك وتركبين معي ..قالت:بس المديرة اكيد تبي تدق على البيت..قالها افصلي التيلفون وارتاحي.قالت له:بس اخاف اتوهق قال لها:انتي جربي ونشوف.ومع الاقناع رضت...
المهم راح ابو عبير ووصل عبير للمدرسه..ثواني الا وخالد وصل وركبت معاه وطلعوا وراحوا افطروا في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسوا يسولفون وسارت الساعة 1:30راح خالد ونزل عبير للمدرسة قبل لايوصل ابوها وراحت بيتهم وهي ميته من الخوف بس ماحد درى..
واول ماوصلت دقت على خالد وطمنته انه ماحد درى..وطلب منها انها تقابله بكرة في نفس الوقت.قالت له:مو كل مرة تسلم الجرة.قالها انه جايب لها هديه قالت له:اوكي مر واشوف الوضع..ومر اسبوع وهم على هالحال..وجا يوم السبت وطلعت عبير مع خالد ونست تفصل التلفون ودق الصباح التلفون قامت ام عبير ترد قالت:يالله صباح خير المهم ردت الام:الو...المشرفة :الو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الام:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من معي؟ المشرفة:انا الاستاذة هدى مشرفة في المدرسة اللي تدرس فيها بنتك الام:هلا والله عسى ماشر؟؟ لا ان شاء الله خير بس حبيت اتطمن لان عبير صار لها اسبوع غايبة؟؟
ام عبير:كيف؟ وصرفت الموضوع وقالت للمشرفة ايه بس هي تعبانه شوي
المشرفة:الف سلامة عليها وان شاء الله ماتشوف شر .
الام : الشر مايجيك
المشرفة :اجل يللا مع السلامة
الام:مع السلامة
صكت ام عبير السماعة من هنا والدنيا تدور بها من هنا...المسكينة ماتدري وش تسوي تعلم ابو عبير؟؟ولا تمسك عبير وتسالها؟؟؟ المهم قالت لابو عبير كل شي وقال لها:اسمعي لاتقولين لها اصبري انا بشوف وين تروح؟
وبالفعل يوم الاحد وصل ابو عبير عبير للمدرسة ومشى شوي وانتظر وبعد 5دقايق الا هالكزس تجي والسيارة مظلله ومشي وراهم ابو عبير الا وصلوا هالشقة ونزل خالد وعبير وطلعوا للشقة الا وينزل ابو عبير ويمسك راعي الشقق ويساله عن الشقة قاله انه شقة14 المهم وهو يرقى الدرج كان خالد نازل ودق الباب ابو عبير الا وتفتح الباب عبير وانصدمت يوم شافت ابوها ودخل وضربه ودخلت المطبخ عبير وسحبت سكينه تبي تخوف ابوها والعياذ بالله وفجاه وبالغلط دخلت السكينه في صدر ابوها بالغلط الا
الابو يموووت وللاسف سمع خالد صوت صراخ عبير وطلع يشوف وش صاير
قال لها خالد يللا شيلي معي ابوك وخلينا نحطه في البانيو وفتحوا عليه المويه وحطوا صابون عشان رائحة الجث وعشان تطلع الرغوة وبعدين وصل خالد عبير بيتهم وتسال نفسها اللي صار خيال ولا حقيقة وجلس خالد يهديها الين ماوصلو بيتهم واليوم الثاني راحت للمدرسة وهي راجعة من المدرسة دقت الباب...
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
الا ويفتح لها ابوها وقالت ابوي مو معقوله
قالها مع تايد للغسيل مافيش مستحيل
هههههههههههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انتظر ردودكم