قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك 5541010

قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك 5541010

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك

حفظ البيانات؟
المواضيع الأخيرة» ربما أنساك ...قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 29/10/2018, 4:34 pm من طرف ‎فواز» جبل ميرابقصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 29/10/2018, 3:11 am من طرف ‎فواز» صور لـ حديقة التوابل في جزيرة بنيانج ماليزياقصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 1/1/2015, 3:35 am من طرف ‎رحلة سعييده» ميدان نصب النسر في جزيرة لنكاوي ماليزياقصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 31/12/2014, 3:07 am من طرف ‎رحلة سعييده» منارة كوالالمبور رابع أعلى منارة فى العالمقصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 30/12/2014, 1:45 am من طرف ‎رحلة سعييده» معلومات وصور عن مدينة ملاهى جنتنج بماليزياقصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 29/12/2014, 2:01 am من طرف ‎رحلة سعييده» صور اكوايرا كل سي سي ماليزياقصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 28/12/2014, 2:35 am من طرف ‎رحلة سعييده» مؤامرة سحب السفراء من قطر قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 25/12/2014, 5:37 pm من طرف ‎خالد رشدي» عالم ما تحت الماء فى لنكاوىقصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 25/12/2014, 2:13 am من طرف ‎رحلة سعييده» أحصل على تأشيرتك السياحية الى أوروبا (تأشيرة شنغن)لدخول جميع دول الاتحاد الاوروبىقصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 24/12/2014, 10:57 pm من طرف ‎فيز اوروبا» متحف القوات المسلحة بكوالالمبور ماليزياقصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 24/12/2014, 4:35 am من طرف ‎رحلة سعييده» صور رائعه مختاره من العاصمة السياسة لماليزياقصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 23/12/2014, 2:34 am من طرف ‎رحلة سعييده» صور حديقة الفواكة بينانج ماليزياقصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 22/12/2014, 4:56 am من طرف ‎رحلة سعييده» رحلة شهر عسل رخيصة فى ماليزياقصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 21/12/2014, 5:17 am من طرف ‎رحلة سعييده» حديقة التماسيح بالنكاوى ماليزياقصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o10 17/12/2014, 11:11 pm من طرف ‎رحلة سعييده

شاطر | 
نبيل فايد الشميري

مراقــب عــام

نبيل فايد الشميري

معلومات إضافية
الجــنس :
ذكر
الأنتساب :
18/02/2009
العمــــــر :
43
البلـــــد :
قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Yamen10
المـهنـه :
قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Unknow10
هـِـوْاًيُتے :
قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Readin10
مزاج اليوم :
قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك 2210

قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Empty
  http://alshamiri@live.com

الاوسمـه
 :

الوسام الاول

الوسام
الثاني

الوسام الثالث

قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o1028/2/2009, 6:51 am
مُساهمة  قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك
«®️°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®️»حكى لي أحد الأخوة قصة كدت أموت من الضحك عليه فيها
هو مدرس إبتدائي يقول كنت كل صباح أحضر مبكرا وأجلس في سيارتي أدخن ريثما ينتهي الطابور وفي يوم من الأيام ....رأيت أحد عمال النظافة يقف عند باب إحدى العمائر المقابله للمدرسة وهيئته تدل على أنه ينتظر شيئ ما...وبعد دقائق فتح الباب وإذا بذلك الوجه النسائي الجميل يطل من الباب وينادي البنقالي ... وفعلا دخل إلى العمارة وصكت الباب خلفهما .....يقول إستشاط غضبي وقررت أن أنتظر وأرى مايكون وتركت دوامي ....صايع الأخ...وبعد ثلاث ساعات خرج ذلك البنجلاديشي وهو يتمغط
............يقول قررت أن أدخل هذه العمارة وأن أصل إلى هذه المرأة ولوكان أخر يوم من حياتي
.........يقول طلبت إجازه من المدير لليوم التالي وقمت بشراء ملابس تشابه ملابس الكناسين
.......وقبل أن يطلع النهار وأنا أكنس في ذلك الشارع وفي نفس الذي كان فيه البنجلاديشي
وعلى موعده جائني ولكني طردته وبدأت أزاول مهام عمله وفي نفس الوقت الذي صعد فيه إلى عتبت تلك العمارة يوم أمس كنت أنا على تلك العتبه وإذا بالمرأة نفسها تفتح الباب وتطلب مني أن أدخل وسألتني عنه وحاولت وبصعوبه إفهامها أنه ذهب مكان أخر .....طلبت مني أن أصعد وفعلا صعدت ومازلت أصعد حتى وصلت الطابق الثالث ودخلت إليه وهي تسير خلفي كالبدر ..... وحين إستويت في الصاله ... وقلبي يخفق بإنتظار الأمر بما قد خمنت .....
.... وإذا بها تطلب مني أن أدخل المطبخ
... هززت لها رأسي وقلت في نفسي ربما تريد أن تشربني شيئا
...يقول سارت خلفي وأنا أحث السير إلي ذلك المطبخ وما إن دخلت حتى أشارة بيدها على كوم هائل من المواعين لم يبق إلا كم حله ويبلغ السقف
وقالت ياله رفيق غسل المواعين هذي كلها
قلت نأم
قالت نعامة ترفسك
ياله غسل وإذا خلصت ...أنا يعطي إنته عشرين ريال
يقول بالكاد تمالكت نفسي عن الضحك ....خرجت وأقفلت الباب وبعد قليل سمعت أصوات نساء وأطفال وكأنهم قد صحو من نومهم
ولم يكن أمامي سوى أن أخضع خوفا من إفتضاح أمري وماكان مني إلا أن قمت بغسل تلك المواعين التى لم أنتهي منها إلا حين دخل وقت صلاة الظهر وحين طرقت الباب عليها فتحت لي أخرى وكادت تأكلني بعينيها وقالت يالله إنقلع بعد أن أعطتني سبعة ريالات أحدها كان مقطوعا ....وخرجت وأنا سحب قدماي وهي لاتكاد تحملني من كثرة التعب وقلت شكل البنقالي متعود علشان كذه قدر يتمغط يوم إنه خرج أمس أما أنا ماقدرت أحرك طرف من أطرافي ...بصراحة يتعبون النسوان في غسل المواعين ...........ثم قال :من يومها أقسمت أن لاأنظر في يوم من الأيام إلى إمرأة غير زوجتي وزدت في إكرامها وفي تدليلها وخاصة حين تكون في المطبخ....وأضحك ضحك غير طبيعي حين تبدأ في غسيل المواعين
هههههههههههههههههه
«®️°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®️»

الموضوع : قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  نبيل فايد الشميري

توقيع العضو : نبيل فايد الشميري

hamdi.m.ali

مدير و مؤسس المنتدى

hamdi.m.ali

معلومات إضافية
الجــنس :
ذكر
الأنتساب :
24/01/2009
العمــــــر :
46
البلـــــد :
قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Yamen10
المـهنـه :
قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Studen10
هـِـوْاًيُتے :
قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Writin10
مزاج اليوم :
قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Yragb11

قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Empty
  https://sham.ace.st
قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك Post_o1028/2/2009, 10:09 am
مُساهمة  رد: قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك
من راقب النا س مات هما

لوكان انفضح امرة
وش با يسوي
شكرا لك

على القصه الرائعه

الموضوع : قصه تجعلك تموت من الضحك بس امسك نفسك  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  hamdi.m.ali

توقيع العضو : hamdi.m.ali

مواضيع مماثلة

-
» صور اطفال تموت من الضحك منقول
» أضحك مع بوش انتبه تموت من الضحك ههههههههههه
» 20 جمله تجعلك شخصية محبوبه
» كيف تموت الملائكة ؟؟؟
» الورود الذابلة ... أدركوها قبل أن تموت ...!!!

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))
انقر هنا لرفع صورة من كمبيوترك إلى سيرفر المنتدى 

-
تعليمات المشاركه
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تستطيع تعديل مشاركاتك

الإعلانات النصية والمواقع الصديقه
منتديات شميرمنتديات نديم الحبالموقع الشخصي للدكتورعبـدالولي الشميــريإعلان نصيإعلان نصي
إعلان نصيإعلان نصيإعلان نصيإعلان نصيإعلان نصي
- - - - -الاتصال بنا - منتديات شمير - الأرشيف -الأعلى

السبت 18 من سبتمبر 2010 , الساعة الان 00:46:16 صباحاً.