بضدها تتميّز الأشياء 012dhncr27

بضدها تتميّز الأشياء 55410
  قراءة القرآن الكريم      استماع إلى القران      ألعاب فلاش      دردشـــــة      مركز رفع الصور      راسل الأدارة


الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة» ربما أنساك ...بضدها تتميّز الأشياء Post_o10 29/10/2018, 4:34 pm من طرف ‎فواز «       » جبل ميراببضدها تتميّز الأشياء Post_o10 29/10/2018, 3:11 am من طرف ‎فواز «       » صور لـ حديقة التوابل في جزيرة بنيانج ماليزيابضدها تتميّز الأشياء Post_o10 1/1/2015, 3:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » ميدان نصب النسر في جزيرة لنكاوي ماليزيابضدها تتميّز الأشياء Post_o10 31/12/2014, 3:07 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » منارة كوالالمبور رابع أعلى منارة فى العالمبضدها تتميّز الأشياء Post_o10 30/12/2014, 1:45 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » معلومات وصور عن مدينة ملاهى جنتنج بماليزيابضدها تتميّز الأشياء Post_o10 29/12/2014, 2:01 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور اكوايرا كل سي سي ماليزيابضدها تتميّز الأشياء Post_o10 28/12/2014, 2:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » مؤامرة سحب السفراء من قطر بضدها تتميّز الأشياء Post_o10 25/12/2014, 5:37 pm من طرف ‎خالد رشدي «       » عالم ما تحت الماء فى لنكاوىبضدها تتميّز الأشياء Post_o10 25/12/2014, 2:13 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » أحصل على تأشيرتك السياحية الى أوروبا (تأشيرة شنغن)لدخول جميع دول الاتحاد الاوروبىبضدها تتميّز الأشياء Post_o10 24/12/2014, 10:57 pm من طرف ‎فيز اوروبا «       » متحف القوات المسلحة بكوالالمبور ماليزيابضدها تتميّز الأشياء Post_o10 24/12/2014, 4:35 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور رائعه مختاره من العاصمة السياسة لماليزيابضدها تتميّز الأشياء Post_o10 23/12/2014, 2:34 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » صور حديقة الفواكة بينانج ماليزيابضدها تتميّز الأشياء Post_o10 22/12/2014, 4:56 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » رحلة شهر عسل رخيصة فى ماليزيابضدها تتميّز الأشياء Post_o10 21/12/2014, 5:17 am من طرف ‎رحلة سعييده «       » حديقة التماسيح بالنكاوى ماليزيابضدها تتميّز الأشياء Post_o10 17/12/2014, 11:11 pm من طرف ‎رحلة سعييده «       
بضدها تتميّز الأشياء
مجلة المنتدىتسجيل عضو جديدقائمة الاعضاءالبحـث في المنتدى استعادة كلمه المرور التعليمات حول المنتدىالاتصال بمدير المنتدى
أهلا وسهلا بك إلى منتديات شـمـير.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شاطر | 
معلومات العضو
jalal1982

:: عضو فضي::

jalal1982

:: عضو فضي::


معلومات إضافية
الجــنس :
ذكر
المشاركات :
636
الأنتساب :
11/09/2010
العمــــــر :
36
البلـــــد :
بضدها تتميّز الأشياء Yamen10
المـهنـه :
بضدها تتميّز الأشياء Office10
هـِـوْاًيُتے :
بضدها تتميّز الأشياء Sports10
مزاج اليوم :
بضدها تتميّز الأشياء 8010

بضدها تتميّز الأشياء Empty
  
بضدها تتميّز الأشياء Post_o1020/1/2011, 7:55 pm
رقم المشاركة: 1
مُساهمة  بضدها تتميّز الأشياء
نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..

ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟

استخدمت في هذا الموضوع إسلوب
المقارنة وذلك بناء على المثل القائل



"بضدها تتميّز الأشياء" ...





وعلى بركة الله نبدأ ..



بضدها تتميّز الأشياء Jb12931439901

ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله
"

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931399251

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931439902

لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931399251

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931458861

عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931399251

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931439903

ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931399251

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931439904

ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931399251

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931446741

لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931399251

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931446742

تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء .. بضدها تتميّز الأشياء Sad

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931399251

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931455621

نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931399251

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931446743

تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931399251

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931446744

تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931399251

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931458862

حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

بضدها تتميّز الأشياء Jb12931399251

ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..




إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..

إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..

تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..

لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..


اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..






أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..

قال تعالى :
{مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء147




الموضوع : بضدها تتميّز الأشياء  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  jalal1982


توقيع العضو : jalal1982


خالص تحياتي: جلال الشميري
سياتي يوما تمرعلي قبري وتقول رحم الله صاحب هذا القبر كان يموت فيني
بضدها تتميّز الأشياء 011jozbx7بضدها تتميّز الأشياء 011jozbx7
  
معلومات العضو
حسن البكري

:: عضو فضي::

حسن البكري

:: عضو فضي::


معلومات إضافية
الجــنس :
ذكر
المشاركات :
602
الأنتساب :
27/09/2010
العمــــــر :
60
البلـــــد :
بضدها تتميّز الأشياء Yamen10
المـهنـه :
بضدها تتميّز الأشياء Office10
هـِـوْاًيُتے :
بضدها تتميّز الأشياء Joggin10
مزاج اليوم :
بضدها تتميّز الأشياء 8010

بضدها تتميّز الأشياء Empty
  
بضدها تتميّز الأشياء Post_o1021/1/2011, 6:28 am
رقم المشاركة: 2
مُساهمة  رد: بضدها تتميّز الأشياء
cheers Sleep


شكرا أخي جلال

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

جزاك الله خير الجزاء وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك



الموضوع : بضدها تتميّز الأشياء  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  حسن البكري


توقيع العضو : حسن البكري


بضدها تتميّز الأشياء Hassan10
  
معلومات العضو
بنت اليمن لاتقدر بثمن

مشــــرفه سابقة

بنت اليمن لاتقدر بثمن



معلومات إضافية
الجــنس :
انثى
المشاركات :
6131
الأنتساب :
10/08/2010
العمــــــر :
28
البلـــــد :
بضدها تتميّز الأشياء Yamen10
المـهنـه :
بضدها تتميّز الأشياء Collec10
هـِـوْاًيُتے :
بضدها تتميّز الأشياء Wrestl10
مزاج اليوم :
بضدها تتميّز الأشياء 110

بضدها تتميّز الأشياء Empty
  

الاوسمـه
 :

الوسام الاول

الوسام
الثاني

الوسام الثالث

بضدها تتميّز الأشياء Post_o1021/1/2011, 11:09 am
رقم المشاركة: 3
مُساهمة  رد: بضدها تتميّز الأشياء
الف شكر ع الموضوع المميز
..

عاشت الايادي

دوم التميز والابداع يارب.


يعطيك ربي الف عافية


دائما بانتظار جديدك


احترامي وارق التحايا

بضدها تتميّز الأشياء 7372



الموضوع : بضدها تتميّز الأشياء  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  بنت اليمن لاتقدر بثمن


توقيع العضو : بنت اليمن لاتقدر بثمن




بضدها تتميّز الأشياء Jb12878561101



بضدها تتميّز الأشياء 02fzqhr7


بضدها تتميّز الأشياء 34yo8i4q0oa1

  
معلومات العضو
jalal1982

:: عضو فضي::

jalal1982

:: عضو فضي::


معلومات إضافية
الجــنس :
ذكر
المشاركات :
636
الأنتساب :
11/09/2010
العمــــــر :
36
البلـــــد :
بضدها تتميّز الأشياء Yamen10
المـهنـه :
بضدها تتميّز الأشياء Office10
هـِـوْاًيُتے :
بضدها تتميّز الأشياء Sports10
مزاج اليوم :
بضدها تتميّز الأشياء 8010

بضدها تتميّز الأشياء Empty
  
بضدها تتميّز الأشياء Post_o1021/1/2011, 11:39 am
رقم المشاركة: 4
مُساهمة  رد: بضدها تتميّز الأشياء
استاذي العزيز حسن اختي بنت اليمن اسعدني مروركم كثيرا



الموضوع : بضدها تتميّز الأشياء  المصدر : منتديات شمير  الكاتب:  jalal1982


توقيع العضو : jalal1982


خالص تحياتي: جلال الشميري
سياتي يوما تمرعلي قبري وتقول رحم الله صاحب هذا القبر كان يموت فيني
بضدها تتميّز الأشياء 011jozbx7بضدها تتميّز الأشياء 011jozbx7
  



(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


-
تعليمات المشاركه
BB code is متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تستطيع تعديل مشاركاتك


الإعلانات النصية والمواقع الصديقه
منتديات شميرمنتديات نديم الحبالموقع الشخصي للدكتورعبـدالولي الشميــريإعلان نصيإعلان نصي
إعلان نصيإعلان نصيإعلان نصيإعلان نصيإعلان نصي
- - - - -الاتصال بنا - منتديات شمير - الأرشيف -الأعلى


السبت 18 من سبتمبر 2010 , الساعة الان 00:46:16 صباحاً.




Powered by phpbb2 ® Ahlamontada.com
 حقوق الطبع والنشر©2012 - 2008
www.sham.a7larab.net
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | دخول